مايكروسوفت تتهجم على آبل والآيباد بإعلانين جديدة [فيديو]

microsoft ads

 

أطلقت شركة مايكروسوفت إعلانين جديدة تتهجم فيها على شركة آبل وجهاز الآيباد.

حيث يظهر في إعلانها الاول بأن الآيباد يعجز عن خاصية تعدد المهام الحقيقة مثل جهاز Asus VivoTab Smart الذي يعمل بنظام Windows 8. وكذلك عدم وجود تطبيق مثل PowerPoint في حزمة الأوفيس. ويظهر في الإعلان صوت سيري التي تستمر بالقول “لا استطيع فعل ذلك” اثناء المقارنة بين الجهازين.

[youtube id=”86JMcy5OqZA” width=”100%” height=”350px”]

 

وفي الإعلان الثاني تستهدف مايكروسوفت عجز الآيباد عن تشغيل التطبيقات في وقت واحد وعلى شاشة واحدة. ولكن من المضحك في هذا الإعلان هو مايكروسوفت تتهجم على نفسها! حيث تستعرض تطبيق OneNote الذي هو من تطوير الشركة نفسها، وتقارنه في حزمة الأوفيس على وندوز 8!

[youtube id=”zgu9uo2UpPg” width=”100%” height=”350px”]

 

وهذه ليست المرة الأولى لمايكروسوفت بأن تطلق إعلان يتهجم على الشركات. حيث قبل فترة تهجمت مايكروسوفت على مستخدمين الآيفون وجهاز الجالاكسي بإعلان ساخر.

لا اعرف ماهو المغزى من هذه الإعلانات. وشركة مايكروسوفت ليس بموقع ان تسخر من الشركات الكبيرة التي غزت الاسواق بمنتجاتها الناجحة. ويجب عليها تطوير حزمة أوفيس للآيباد بدلاً من التهجم على الآيباد والقول بأنه يفتقر من هذه الحزمة. حيث الخسران الوحيد في هذه الحركة هي مايكروسوفت نفسها. وآبل لا يوجد عليها لوم بسبب الأوفيس لانها هذه مسؤولية الشركات المطورة للتطبيقات والبرامج.

الأمر معجب ومضحك مثل عندما قال بيل غيتس بأن مستخدمين الآيباد يسبب الأحباط للمستخدم بسبب عدم وجود لوحة مفاتيح!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *