تحديث لعبة “رسائل مجهولة” المزيد من التحدي، رعب حقيقي لا يقاوم

anonymous messages 2

 

لعبت منذ صغري (ولحد الآن) العديد من الألعاب الرعب، كانت اكثر الألعاب المخيفة والمرعبة بالنسبة لي هي Silent Hill لعدة أسباب. ولم أتخيل بأنني سأجد اللعبة التي سترعبني أكثر من سايلنت هيل. لكنني وجدت الرعب الحقيقي الذي يجعل من سايلنت هيل مزحة بالنسبة لي، لعبة “رسائل مجهولة“!

نعم، انا اتحدث عن لعبة رسائل مجهولة التي قام بتطويرها فريق التطوير (Bug Games) التابع ل iOS Cafe! دخلت هذه اللعبة في مسابقة زنقا تاكو الالعاب لهذه السنة. وكانت تحتوي على عناصر شيقة، ذات فكرة مميزة. لكن اشتكى العديد من اللاعبين على هذه النسخة العربية، وحتى النسخة الانجليزية، وذلك بسبب عدم وجود عنصر الرعب في اللعبة.

ونحن على تواصل مع الجميع الذين قدموا لنا الإقتراحات والشكاوى. ونقول لكم: نحن نستمع الى كل تعليق وملاحظة، اردتم رعب؟ نحن في الخدمة!…

نقدم لكم اعزائنا الكرام بفضل الله وفريق Bug Games الإصدار الثاني من لعبة رسائل مجهولة، الذي يجمع العديد من الإقتراحات والطلبات، واهمها عنصر الخوف.

يمكنك لعبها على الويب مباشرة من المتصفح على Kongregate.

او يمكنك تحميل اللعبة:

ملاحظات:

– لا أنصحك بلعب اللعبة ان كنت اصغر من 16.

– النسخة العربية مازالت في قيد التطوير.

– اؤكد لك، لا تلعبها ان كنت صغير بالعمر. صدقني!

نتمى لكم تجربة ممتعة مع رسائل مجهولة! وندعوكم جميعاً للمشاركة برأيكم حول اللعبة، اقتراحاتكم لتحسين اللعبة، امنياتكم لإضافة ميزات جديدة للعبة. شاركونا في التعليقات!

رأي واحد على “تحديث لعبة “رسائل مجهولة” المزيد من التحدي، رعب حقيقي لا يقاوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *