يوتيوب تطلق نظام الإشتراكات الشهرية المدفوعة إبتداءاً من 0.99$

paid youtube

 

أعلنت يوتيوب يوم أمس عن إطلاق خدمة جديدة من نوعها على الموقع والتي تتيح للمستخدم من الإشتراك بقناة شهيرة معينة ودفع إشتراك شهري إبتداءاً من 0.99$ للشهر، ليتمكن من مشاهدة المحتوى، مع توفير 14 يوم مدة تجريبية قبل الإشتراك، ومن غير إعلانات.

وذكرت يوتيوب بأن المشترك سيتمكن من الحصول على عروض شهرية او سنوية مميزة من القناة المشترك بها. على سبيل المثال، برنامج Sesame Street سيقدم عرض خاص رفع كل الحلقات بشكل كامل على قناتهم المدفوعة. او ان كنت من هواة رياضة المصارعة يمكنك متابعة مباراة مصارعك المفضل على قناة UFC. كما وستجد هنالك قنواة مدفوعة تقدم لك مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية الكاملة، مثل BIGSTAR Movies، الذي يعتبر إشتراكها اقل من إشتراك خدمة Netflex للأفلام والمسلسلات.

وبالتأكيد سيتمكن المشترك من مشاهدة كل القنوات بواسطة الكومبيوتر، الأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية.

هذا هو واقع التلفزيون، وهذا هو المستقبل. ايام مشاهدة التلفزيون وانتظار برنامج المفضل قد اوشكت على الانقراض! الآن انت تتحكم بالتلفزيون، وانت الذي تختار ما تود مشاهدته، بالوقت الذي تريده، وبالمكان الذي تريده.

يمكنك مشاهدة القنوات المتوفرة للإشتراك في الوقت الحالي (انقر هنا) وستقوم الشركة بإضافة المزيد من القنوات في الأسابيع القادمة.

وان كنت صاحب قناة وتود إضافة الاشتراكات المدفوعة، يمكنك تعبئة الحقول في هذا الرابط.

المصدر: YouTube 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *