[مراجعة] Iron Man لعبة غنية بالاكشن و المتعة… و هي مجانية!

مع قرب عرض فيلم Iron Man 3 اصدرت شركة Gameloft اللعبة الخاصة بالفيلم لاجهزة الايفون و الايباد و هي مجانية لكن بالطبع يوجد فيها الكثير من الاشياء التي يتم اقتناؤها داخل اللعبة.

اللعبة لا يوجد فيها مراحل او تسلسل احداث فيمكن اعتبارها من مجموعة الالعاب غير المنتهية حيث في كل مرة تقوم فيها بمحاربة الاعداء الى ان تفقد طاقة بدلتك و يضاف لك النقاط التي حصلت عليها و تستخدم هذه النقاط و المقتنيات في تطوير بدلتك و زيادة قوتها سواء من ناحية حماية او قوة اسلحة.

من ناحية الجرافيكس اللعب تظهر بصورة جيدة مع بيئات مميزة و تصاميم ثلاثية الابعاد متقنة سواء كان ذلك من ناحية عمارات او شوارع او طيارات. تصميم شخصية الرجل الحديدي ايضا دقيق و جميل لكن العيب الموجود في الشخصية هو انك تحس ان الرجل الحديدي هيكل فقط يقوم بالحركة من دون اي تفاعل او حركات مميزة مثل التي نراها في الفيلم.

من اهم العناصر في كل لعبة هو التحكم، التحكم في هذه اللعبة ممتاز لكن يحتاج الى وقت حتى تتعود عليه فهو يختلف بطريقت عن باقي الالعاب لكن حالما تعودت عليه ستراه اسهل و اكثر منطقية في اللعب خصوصا على شاشات اللمس.

Iron man free game (1)

Iron man free game (2)

Iron man free game (3)

صحيح ان اللعبة مجانية لكن هناك كثير من الاشياء ليتم اقتناؤها داخل اللعبة تستطيع اكيد ان تلعب اللعبة بدون ان تشتري شيء، لكن سيكون الامر اسهل بكثير لو انك تقوم بشراء بعض الاشياء.

التقييم النهائي للعبة: 8.5/10

لعبة Iron Man ربما لا تكون اقوى لعبة في الجرافيكس او اقوى لعبة من ناحية القصة و الرواية، لكنها تبقى تجربة جميلة و ممتعة ستقضي فيها وقت طويل خصوصا انها مجانية.

Iron Man 3 - The Official Game - Gameloft

رأي واحد على “[مراجعة] Iron Man لعبة غنية بالاكشن و المتعة… و هي مجانية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *