[بودكاست iOS Cafe] الحلقة 2 – ستيف جوبز يعود!

ios cafe ep2

اعزائنا زوار ومتابعين عراق آيفون، حياكم الله جميعاً.

نعود مجدداً بالحلقة الثانية من برنامج البودكاست الاسبوعي iOS Cafe، بعنوان “ستيف جوبز يعود!“. بتقديم كل من علي الشيخلي “انا! :)” ودانر كيفي، والضيفة الجديدة للبرنامج سوزان محسن.

نتحدث في هذه الحلقة المميزة على الموضوع الأساسي وهو ستيف جوبز، واثباتات جديدة حول التزامه بإبتكار عدة أجيال من جهاز الآيفون قبل وفاته. لن نتحدث عنها بالتفصيل الآن، وسنترك لكم الفرصة للإستماع الى الحلقة والتعرف على التفاصيل.

ونتحدث عن آخر الإشاعات حول الآيفون 5 أس، او الجيل القادم من الآيفون في هذه السنة. ونغطي أيضاً الإشاعات الاخرى حول الآيباد وموعد الإعلان عنه في الشهر الحالي. وكذلك إشاعات تأخير iOS 7، ونية آبل لإطلاق آيفون رخيص. حيث قمنا بالتحدث عن كل هذه الإشاعات لتتضح الصورة لكم اعزائنا.

كما وتحدثنا عن مواضيع من هنا وهنا. منها الجدية، وبالبطع لا بد من وجود عنصر الضحك والمزح في الحلقة!

انقر هنا للإستماع

او يمكنك الإستماع الى الحلقة عبر اليوتيوب…

كما ويمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج [email protected] او على الفيسبوك وتويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *