نظام ios 7

آبل متأخرة بتطوير iOS 7، وجهاز آيباد جديد في هذا الشهر؟!

نظام ios 7

بنقاش على موقع Branch الذي دار بين أشهر المدونين والمحررين التقنيين، وعلى رأسهم أم جي سيجلر (MG Siegler) الذي فتح النقاش حول أنتاج شركة آبل للآيفون في هذا الربع الحالي. تحول الحديث بعد ذلك الى نظام iOS 7.

ذكر المدون جون غروبر صاحب المدونة الشهيرة Daring Fireball بأن شركة آبل الآن متأخرة في مراحل تصميم وتطوير نظام iOS 7. حيث قامت آبل بسحب الكادر المطور لنظام OS X 10.9 وتسليمه مهام تطوير iOS 7. وهذه ليست المرة الأولى لآبل بأن تسحب كادر نظام الماك للعمل على الآيفون، حيث فعلت نفس الشيء في سنة 2007.

وذكر غروبر بأنه سمع بعض الشائعات التي تذكر بأن هنالك بعض المهندسين في آبل حصلوا على أذن إستخدام نظام iOS 7 على اجهزتهم الآيفون. ولضمان سرية المنتج، كل جهاز مركب عليه غشاء يقوم بتعتيم الصورة للذين ينظرون من الجوانب. 

وأكد المحرر رينيه ريتشي من موقع iMore، بأن جوني آيف قد غير الكثير بتصاميم iOS 7، والذي سيجعل اغلب المستخدمين سعداء. لكن سيكون محزن للذين يبحثون عن التصاميم المعقدة.

الآيباد في هذا الشهر

من ضمن الحديث الذي دار بين الذي المدونيين هو خبر حدث آبل الإعلامي، الذي ستعلن به الشركة عن جهاز آيباد كبير جديد بتصميم مشابه لتصميم الآيباد ميني. ويتوقع جون غروبر في حالة عدم الإعلان عن الآيباد في هذا الشهر، لن تعلن آبل عليه في WWDC لهذه السنة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *