[بودكاست iOS Cafe] الحلقة 1 – جوني آيف

ios cafe ep1

اعزائنا زوار ومتابعين عراق آيفون، حياكم الله جميعاً.

نقدم لكم ولاول مرة على مدونة عراق آيفون الحلقة الاولى من برنامج البودكاست “iOS Café”. حيث سنقوم ان شاء الله بالتواصل معكم جميعاً لتغطية كل ماهو مهم، وكل ماتودون معرفته من معلومات مختلفة في مجالات نظام وأجهزة iOS. وهذا تعريف مختصر للبرنامج:

بودكاست آي أو أس كافيه يأتيكم من مدونة عراق آيفون، والذي يطرح النقاشات والمواضيع مهمة حول شركة آبل ومنتجاتها المحمولة من الآيفون والآيباد والآيبود تج. شاركنا واستمتع بمواضيعنا ونقاشاتنا التقنية الممزوجة بروح الدعابة والضحك!

في هذه الحلقة الأولى كان موضوعنا الأساسي عن جوني آيف، القائد في قسم تصاميم Human Interface. ونتحدث عن تغيير شركة آبل لطبيعتها التي عودتنا بان نتعرف عن أجهزة الآيباد في الربع الاول او بداية الربع الثاني من كل سنة. وتحدثنا عن مشاركة فريق تطوير عراق آيفون iHugo بمسابقة زنقا الالعاب وإنشاء لعبة “رسائل مجهولة” (يمكنك لعب هذه اللعبة على هذا الرابط). ونتحدث ايضاً عن منافس شركة آبل، سامسونج وجهازها الجالاكسي أس 4 الجديد… وفي نهاية الحلقة نسأل السؤال المسلي…. استمع للحلقة، وتعرف على السؤال!

وذكرنا بالحلقة بأننا نستقبل كل استفسارات الاخوة المستمعين، وارائكم الكريمة، ومقترحاتكم. كما وندعو للجميع بالتواصل معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعية، او ايميل البرنامج، وإرسال كل الاسئلة المتعلقة بأجهزة الآيفون والآيباد، وان شاء الله سنقوم بالرد عليها اثناء الحلقات.

تواصل معنا:

يمكنكم الإستماع الى الحلقة الاولى من برنامج البودكاست “آي أو أس كافيه” عن طريق النقر على الرابط في الأسفل. وان شاء الله سيكون البرنامج متوفر بشكل رسمي على برنامج iTunes وبشكل مجاني، لكي يتمكن الجميع من الاستماع الى حلقاتنا ومتابعتنا عبر أجهزة الكومبيوتر، او الآيفون والآيباد.

انقر هنا للإستماع

او يمكنك الإستماع الى الحلقة عبر اليوتيوب…

4 آراء على “[بودكاست iOS Cafe] الحلقة 1 – جوني آيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *