آبل تصدر تحديث نظام Mac OS X 10.8.3

Mountain-Lion-Installation-dialogue

قبل دقائق قليلة اصدرت شركة آبل تحديث نظام تشغيلها المشهور ماكنتوش Macintosh OS X لكومبيوترات آبل Macbook, iMac, Mac mini, Mac Pro وبالنسخة التي طال انتظارها منذ شهر ديسمبر العام الماضي Mac OS X 10.8.3 Mountain Lion.

الشئ المفرح اكثر فقد اضافت الشركة تحديثات جديدة لدعم نظام التشغيل الجديد Windows 8 عن طريق برنامج Boot Camp, وبالاضافة الى ذلك فبرنامج Boot Camp اصبح باستطاعته دعم اجهزة التخزين Hard Disk Drives بمساحة 3TB.

اما بالنسبة للخاصية الثانية والتي انفردت شركة ابل بها وهي امكانية مستخدمي كومبيوتر ماك بادخال بطاقات ايتونز باستخدام كاميرا الكومبيوتر. وذلك بوضع البطاقة امام الكاميرا ليتم قراءة الكود الموجود على ظهر البطاقة اوتوماتيكياً بدلاً من ادخال الارقام الطويلة التي اعتدنا ادخالها في السابق.

بالاضافة الى ذلك فهناك بعض التحديثات والتطويرات الامنية وحل الكثير من المشاكل التي عانى منها بعض المستخدمين. هذا التحديث سيكون مجاناً لمالكي هذا النظام مسبقاً عن طريق Mac Store وفي جميع دول العالم.

OS-X-10.8.2-Release-Notes

لشراء هذا النظام عن طريق Mac Store اضغط على الرابط التالي: https://itunes.apple.com/us/app/os-x-mountain-lion/id537386512?ls=1&mt=12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *