I've been demoing a pirated copy of @tweetbot and really like it so I'm going to buy a copy!

إحذر من فضائح تطبيق TweetBot إن كنت مستخدم غير شرعي…

I've been demoing a pirated copy of @tweetbot and really like it so I'm going to buy a copy!

تطبيق TweetBot يعتبر الآن من أفضل تطبيقات تويتر المتوفرة الآن على متجر البرامج للآيفون والآيباد. وهو التطبيق الذي جعلني ان استغني عن تطبيق تويتر الرسمي، بسبب المميزات العديدة التي تلبي كل إحتياجاتي على تويتر. 

وبالتأكيد لكل تطبيق ناجح هنالك ثمن، وهو القرصنة! حيث كان تطبيق TweetBot من ضحايا التكريك والقرصنة، والتي كلفت الشركة مبلغ كبير كان من المفترض ان يعود لها. لكن الشركة لم تسكت وتخضع امام القراصنة، وابتكرت طريقة ذكية جداً لمحاربة القرصنة، وذلك عن طريق الفضيحة! نعم، الفضيحة هي من أفضل الأسلحة لمحاربة هذه الحالة.

الطريقة:

بكل بساطة يقوم المستخدم بتحميل تطبيق TweetBot من مواقع القرصة، ومن بعدها يقوم بتشغيل التطبيق… كل الامور تعمل بشكل طبيعي، لكن المستخدم ليس لديه علم بأن التطبيق قد أرسل تغريدة على تويتر تذكر بأنه قد قام بتحميل نسخة تويت بوت مكركة، وبذلك قد تم فضح هذا الشخص امام متابعيه على تويتر! وكذلك ارسال منشن من ضمن التغريدة الى شركة TapBot المطورة للتطبيق.

وهذا هو شكل التغريدة بالانجليزي:

I’ve been demoing a pirated copy of @tweetbot and really like it so I’m going to buy a copy!

وتترجم بالعربي:

قمت بتجربة نسخة مكركة من تطبيق تويت بوت واعجبني التطبيق كثيراً وسأقوم بشراء نسخة!

يمكنك النقر على هذا الرابط لمشاهدة الاعداد التي وقعت في هذا الفخ. ومع كل الأسف، العديد من الموجودين على القائمة هم مستخدمين عرب. ويأسفني ان اشاهد هذه الاعداد التي قامت بتحميل النسخ المكركة، والتهرب من الدفع مبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي يدفعه مقابل جلسة صغيرة في أرخص مقهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *