اجهزة نظام iOS 6

هل انت مستعد للجيلبريك؟ قم بتحديث جهازك الآن! [روابط تحميل]

اجهزة نظام iOS 6

نحن في مدونة عراق آيفون متواصلون في تغطية اخبار الجيلبريك من فريق evad3er والمسمى ب evasi0n. وكما يعرف اغلب متابعينا وزوارنا بأن هذا الجيلبريك هو مخصص لنظام iOS 6 والإصدارات التي تم إطلاقها مثل 6.0.1 و 6.1. وحالياً الفريق قد انتهى بنسبة 85% من عملهم على هذا الجيلبريك، وتقبى فقط القليل من الوقت ليكون برنامج evasi0n متوفر بين ايدي كل مستخدمين أجهزة آبل، بما فيها الآيفون 5 والآيباد ميني.

وبالطبع في كل لحضة إطلاق الجيلبريك لكل نظام جديد يجب على المستخدم من اتباع بعض الخطوات التي يجب عملها قبل عمل الجيلبريك، وذلك لضمان الحصول على عملية تحديث وجيلبريك موفقة وسلسلة. حيث نشرنا قبل ايام قليلة موضوع اهم الخطوات التي يجب اتباعها لتهيئة جهازك لنظام iOS 6 والجيلبريك. ونحن ننصحك عزيزي القارئ بمراجعة هذا الموضوع ان لم تقرأه في السابق.

والآن نقول لكم بأنكم في بر الامان ان كنتم تودون تحديث أجهزتكم الى نظام iOS 6.1. ونحن ننصحكم بتحميل النظام في الحال، وبالأخص ان كان اتصالكم للانترنت ضعيف، وذلك لكبر مساحة هذا النظام، وبالذات انظمة الآيباد 3 والآيباد 4.

وفقط للتذكير، الرجاء قم بتحميل التحديث عبر برنامج iTunes او عبر الروابط في الاسفل. وتجب تحميل التحديث عبر خدمة التحديث عبر الهواء (OTA) في الاعدادات.

روابط تحميل نظام iOS 6.1:

أجهزة الآيفون

أجهزة الآيباد

أجهزة الآيبود تج

 

13 رأي على “هل انت مستعد للجيلبريك؟ قم بتحديث جهازك الآن! [روابط تحميل]

  1. جهازي ايفون قور جي اس وعلى نظام 5.1 وفيه جلبريك وسيديا ولكن يوم امس غملت تحديث على السيديا وبعدها احتفت السيدبا فما هو العمل انصخوتي

  2. جهازي فيه اصدار 6.0.1 هل من الضروري تحديثه لكي اعمل جيلبريك
    سؤالي الثاني بالنسبه لموقع free myapp اذا كان جهازي فيه جيلبريك هل سوف احصل على كود بطاقة ايتونز
    لاني وجدت هذه الجمله في إيقونة FAQs

    Jailbroken devices are not supported and will not be able to redeem gifts.

    1. موقع Free My Apps مجرب من اجهزتنا التي عليها جيلبريك ولم نواجه اي مشكلة. اما بالنسبة لإصدار جهازك، من الافضل ان تحدث الى آخر إصدار iOS 6.1.

  3. السلام عليكم
    اذا حملت الجيلبريك ٦.١ للايباد مقيد اقدر اغير الي غير مقيد عند صدوره او لا وشكراً لكم

    1. لا نعرف ان كان الفريق سيطلق اداة على سيديا تحول من المقيد الى الغير مقيد. لكن من الافضل تحديث الجهاز وانتظار صدور الجيلبريك لتضمن عدم حصول اي مشاكل في اداء الجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *