اختيارات عراق آيفون لتطبيقات تستحق الإنتباه 30/1/2012

appslike

نقدم اليكم مجموعة تطبيقات تستحق الأنتباه و الشراء قد جذبت انتباه قريق مدونة عراق آيفون من متجر البرامج ليوم 30/1/2012.

سلطان الصحراء

لعبة رائعة بتصميم عربي مميز، تقوم في اللعبة ببناء مدينتك الخاصة و تقوم باستخراج النفط كمورد مالي لبناء مدينتك و تعمل جاهذاً الى تحويل قطعة من الصحراء الى مدينة عصرية جميلة يأتي اليها السياح من شتى دول العالم. اللعبة مشابهة نوعاً ما الى لعبة Simcity على الكومبيوتر. تتميز ايضاً اللعبة بالتصميم الجميل و المتقن و سهولة اللعب و هي مجانية!.

السعر: مجاني.

اللعبة مصممة للآيفون و للتحميل اضغط هنا.

 

MyScript Calculator

تطبيق آلة حاسبة مميز جداً و رائع. حيث انك تقوم بكتابة العملية الرياضية التي تريد حلها باصبعك على الشاشة و يقوم التطبيق بحلها سواء كانت عملية ضرب او قسمة بسيطة الى العمليات الرياضية الاحصائية المعقدة. التطبيق ايضاً ممتاز و مناسب جداً لطلاب المدارسة و الصغار حيث يمكنهم ببساطة رسم العملية الحسابية و معرفة الجواب بكل سهولة.

السعر: مجاني.

التطبيق مصمم للآيفون و الآيباد و للتحميل اضغط هنا.

 

KitCam

تعودنا على برامج كثيرة للتعديل على الصور و اضافة الفلاتر. لكن، هذا التطبيق يختلف عن البقية، تطبيق KitCam يعطيك اختيارات متعددة و كثيرة جداً للتعديل على صورك بكل سهولة و يسر و اضافة الى ذلك يدعم التعديل على الفيديو اضافة الفلاتر الى الفيديوهات بشكل مذهل و متقن. فعلا تطبيق KitCam يمكن اعتباره من افضل التطبيقات للكاميرا في الآيفون و خصوصاً لهواة تصوير الفيديو.

السعر: 1.99$.

التطبيق مصمم للآيفون و للتحميل اضغط هنا.

 

Galactic Run

الى كل محبين العاب الطائرات ننصحكم بشراء لعبة Galactic Run حيث ان هذه اللعبة تتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد رائع الى جانب تحكم مميز و بيئات مختلفة، كل هذا يجعل هذه اللعبة من احلى العاب الطائرات الثلاثية الأبعاد الموجودة في متجر البرامج.

السعر: 1.99$

اللعبة مصممة للآيفون و الآيباد و للتحميل اضغط هنا.

اذا كنت تريد شراء تطبيقات من متجر البرامج و  ليس لديك رصيد في حسابك او بطاقتك الائتمانية لا تعمل في متجر البرامج يمكنك شراء بطاقات ايتيونز المدفوعة مسبقاً من متجر عراق آيفون الرسمي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *