المطور Pod2G يؤكد ان الجيلبريك للـiOS 6 جاهز للعمل

ios-6-pwned

قمنا قبل أيام بالأعلان عن فريق جديد متخصص للجيلبريك القادم المخصص للـiOS 6.1 و كان هذا الفريق قد اخذ مسمى “evad3rs” و يحتوي على 4 من عمالقة عالم الجيلبريك. اليوم صرح المطور Pod2G المسؤول عن الجيلبريك لأنظمة 5.0.1 & 5.1.1 في مقابلة له مع موقع iDigitalTimes:

من الضروري ان يعلم كل المستخدمين ان هذا الجيلبريك بثغراته هو بالكامل من اكتشاف المطورين planetbeing@ و pimskeks@ انا فقط اتيت في النهاية ساعدت في حل بعض المشاكل و تطوير الجيلبريك لكن بالتأكيد كان من الممكن ان يتم اصدار الجيلبريك بدوني.

انا الآن اقوم بمساعدتهم بالأتصالات و انشاء المواقع و ايضاً وضع اللمسات الأخيرة على التطوير. النظام 6.0 يعمل عليه الجيلبريك بشكل ممتاز و ايضاً البيتا 4 للـ6.1. الآن نحن ننتظر الأصدار الأخير من الـ6.1 للتأكد من الجيلبريك و اصداره للمستخدمين.

جدير بالذكر ان اليوم آبل قامت بأصدار البيتا 5 للـiOS 6.1 في وقت كان الجميع ينتظر نسخة الـGM التي هي تعتبر قبل النهائية للنظام. لكن يتضح ان البيتا 5 يبدو و كأنه النسخة قبل النهائية و يبدو كأنه اصدار GM حسب المطورين. لا نعلم ان كانت آبل سوف تقوم بأصدار النسخة النهائية ام ستعود و تصدر نسخة GM ثم بعدها النسخة النهائية. في كلا الأحوال الأخبار جيدة حيث يبدو اننا بعد اصدار الـ6.1 سنرى جيلبريك غير مقيد يعمل على كافة الأجهزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *