عاصفة الأشاعات تعود من جديد: آيباد 5 و آيفون 5S

iphone_5_ipad

كلنا نعلم الرقابة الأعلامية المشددة على كل تحركات آبل و على كل عمل تقوم به آبل و يظهر ذلك في الكم الكبير من الأشاعات و التسريبات التي تظهر قبل اصدار كل جهاز حتى لو كان اصدار هذا الجهاز يبعد عنا اشهر.

هناك مجموعة جديدة من الأشاعات تدور حول الأجهزة القادمة من آبل لهذه السنة و هي

-آيباد 5

الجيل الخامس من جهاز آبل اللوحي آيباد تأتي الأشاعة فيه انه سيكون مشابه الى حد كبير شكل الآيباد ميني الذي هو بالأصل مستوحى من شكل الآيفون 5. حيث يزعم فريق موقع iLounge انهم رأوا الآيباد 5 و يقولون بانه مشابه كثيراً للآيباد ميني و هو اصغر و انحف و اخف وزناً الى درجة لا تصدق.

من البديهي ان يكون الشكل الجديد للآيباد هو نفس شكل الآيباد ميني حيث آبل تقوم بتحويل كافة منتجاتها الى هذا الشكل سواء كان الآيفون او الآيباد. اضافة الى ذلك قال الموقع بأن الآيباد ميني 2 سوف يكون متوفر بشاشة ريتنا.

-آيفون 5S

الآيفون القادم من آبل يقول موقع iLounge ايضاً ان الآيفون القادم سوف يرى تطوير كبير في الكاميرا الخلفية حيث احتمال كبير ان الكاميرا سوف تكون بدقة 13 ميجابكسل و من صنع شركة سوني، و ايضاً سوف يأتي بتطوير على الفلاش الخاص بالكاميرا. يقول الموقع ايضاً ان الأصدار سوف يكون في شهر يوليو و النماذج الأولية الآن تحمل الرموز N51 & N53.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *