mailbox1 تطبيق

تطبيق Mailbox الرائع قادم قريباً، قم بحجز نسختك مجاناً الآن

mailbox1 تطبيق

تطبيق Mailbox ليس مجرد تطبيق قراءة ايميلات اعتيادي، بل يتميز هذا التطبيق بتحويل عملية قراءة ايميلاتك الى نوع من انواع تطبيقات الـ To-Do List اي يمكنك عن طريقه بترتيب ايميلاتك حسب الاولويات و متى تريد قراءة كل ايميل.

نظام هذا التطبيق يعتمد كلياً على شاشة اللمس و الحركات التي تقوم بها و يعطيك مجال كبير جداً للخيارات في قراءة ايميلاتك حيث يمكنك تأجيل قراءة ايميل الى نهاية اليوم ان كان الأيميل غير مهم او عمل جدول لأيميلات معينة لقرائتها بعد ساعة، و عندما تنتهي من ترتيب و قراءة كل ايميلاتك يظهر لك التطبيق انك قد اكملت كل ايميلاتك و انتهيت من جميع الرسائل.

كما و يتميز هذا التطبيق بأن كل البيانات محمولة على سيرفرات الشركة المطورة للتطبيق مما يجعله سريع جداً و سهل الأستخدام اي و كأنه يخصص لك صندوق بريد خاص بك تحتفظ فيه بكل ايميلاتك. اضافة الى ذلك التطبيق يتميز ايضاً بتصميم جذاب و بسيط و يوفر لك ايضاً خيارات سهلة الأستخدام في كتابة ايميل جديد و الرد على ايميلاتك.

شاهد الفيديو الخاص بالتطبيق :

لماذا احتاج لحجز نسخة ؟

التطبيق بما انه محمول على سيرفرات الشركة فسيكون هناك ضغط كبير جداً حال نزوله في متجر التطبيقات مما يؤدي الى تأجيل تفعيل حسابك في التطبيق، لذلك الشركة الآن تدعو المستخدمين للحجر هنا على موقعهم الخاص بوضع رقم هاتفك  ليتم حجز مكان خاص لك على السيرفرات فور نزول التطبيق. علماً بأن التطبيق سيكون مجاني 100%.

عندما تضع رقم هاتفك في الموقع سوف تصلك رسالة تؤكد حجزك للتطبيق و ايضاً سيتم ارسال كود خاص بك لتقوم تفعيل حسابك عندما يصدر التطبيق في متجر البرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *