تصميم تخيلي لمركز الالعاب في ios 7

نماذج تخيلية لمركز الالعاب في نظام iOS 7 [صور]

قام المصمم Adrian Maciburko بعمل تصميم تخيلي لمركز الالعاب في نظام iOS 7، والذي يتميز بشكل الكريستال بدلاً من شكل الخشب. والذي ايضاً يوفر المزيد من المساحة الاضافية في الشاشة. حيث في التصميم الحالي لمركز الالعاب، التصميم الخشبي يأخذ الكثير من المساحة في الشاشة.

وذكر المصمم بأن الشريط الخشبي السفلي في الشاشة يأخذ مساحة كبيرة، ويمكن اختصارها عن طريق وضع رز في اعلى الشاشة. حيث في وجه نظر المصمم، ليس الكثير منا يستخدم الشريط السفلي بشكل دائمي، لذلك يمكن اخفاءه، واستخدامه عند الحاجة. (انقر الصور للتكبير).

تصميم تخيلي لمركز الالعاب في ios 7

كما وقام المصمم بعمل تصميم آخر لمركز الالعاب بشكل جديد ومسلي، يستعرض آيقونات الالعاب بشكل اجمل وافضل، مع عرض الانجازات التابعة لكل لعبة او تطبيق. وكذلك عرض الالعاب الموصى بها في اعلى الشاشة وبشكل واضح.

تصميم تخيلي لمركز الالعاب في ios 7

بعد إعلان آبل عن التغييرات الادارية الكبيرة، واستلام جوني آيف منصب Human Interface المسؤول عن تصميم تطبيقات آبل، ونظام iOS. من احد الاحتمالات الكبيرة التي سنشاهدها في نظام iOS 7 هي التغييرات الكبيرة والجذرية في تصميم نظام والتطبيقات التي تأتي معه. حيث تتميز تطبيقات آبل بتصميم يدمج الحقيقة والرقمية معاً، والتي تمسى ب Skeuomorphism، مثل تطبيق Notes الذي تعودنا بتصميمه بشكل الجلد، والذي لم يحصل على تغييرات كبيرة على مر السنين.

فان كنت انت عزيزي القارئ من الذين يعتقدون بأن تصميم نظام iOS وتطبيقاته اصبحوا مملين… ترقب مالذي يحضره لك جوني آيف في نظام iOS 7.

المصدر: Cult of Mac

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *