تطبيقات البرامج المكركة Appsync, Installous تتوقف عن العمل للأبد!

crack

اخبار كبيرة اليوم في مجتمع الآيفون و مجتمع الجيلبريك. حيث قرر فريق Hackulous اغلاق جميع خدماتهم المتخصصة في البرامج و الألعاب المكركة مثل تطبيقات Installous, Crackulous, Appsync. و قام الفريق بوضع رسالة على موقعهم الرسمي:

نحن بكل أسف اليوم نعلن عن اغلاق جميع خدماتنا و موقعنا الرسمي. موقعنا و منتدياتنا اصبحت نوعاً مدينة اشباح، ولا يوجد نشاط فيها لذلك اصبح من الصعب ابقائها شغالة و مراقبة بشكل جيد. نحن جدا شاكرين و ممتنين لكل من قام بمساندتنا و مساعدتنا طيلة هذه السنوات.

فريق هاكيولس

لكل من لا يعرف ما هذه التطبيقات اليك ملخص بسيط:

تطبيقات Installous, Appsync هي عبارة عن بديل لمتجر التطبيقات الرسمي. لكن يحتوي على برامج و العاب مكركة فقط، اي هي نفسها الألعاب و البرامج المتواجدة في الآب ستور موجودة للتحميل مكركة على هذه التطبيقات. Crackulous تطبيق يمكنك من تكريك تطبيق معين و نشره على الأنترنت.

لماذا مدونة عراق آيفون ضد البرامج و الألعاب المكركة؟

لانها تؤذي مجتمع المطورين و المبرمجين للتطبيقات و الألعاب لهذه الأجهزة، و هي غير عادلة نهائياً و يمكن اعتبارها سرقة لمجهود كبير وضعه المطور في تطبيق معين. وانت تأخذه دون مقابل. و ايضاً لا يوجد اي داعي الى اللجوء الى البرامج و الألعاب المكركة، حيث نسبة كبيرة جداً من تطبيقات و العاب الآب ستور اسعارها تتراوح من 1$ الى 5$.

كيف التطبيقات و الألعاب المكركة تؤذي المطورين؟

عزيزي القارئ المطور هو انسان اعتيادي مثلي و مثلك، و قليل من التطبيقات تكون ورائها شركات عملاقة و كبيرة ذات رأس مال ضخم. لذلك هذا المطور يبذل الكثير من الجهد و ينفق الكثير من المال ليوصل تطبيقه اليك، و يطلب سعر زهيد مقابل جهوده. و عندما يتم سرقة عمله بكل بساطة فأنت لا توفر له الدافع النفسي و المادي لينتقل الى مرحلة اعلى من التطوير ليأتي بتطبيقات افضل و اقوى.

هل هناك فرق بين الجيلبريك و التكريك؟

نعم و بالتأكيد الفرق كبير وواضح. الجيلبريك ببساطة يمكنك من تنزيل اضافات و تعديلات لا تسمح بها آبل للتواجد في الآب ستور. مثل التويكات، والتويكات ايضاً بعض منها يجب عليك شرائها من مطوريها في متجر سيديا. اما التكريك فهو تحميل نفس التطبيقات و الألعاب المتواجدة في الآب ستور بدون مقابل.

انا لا اوافقك الرأي، اريد تحميل التطبيقات و الألعاب المكركة!

انت حر بأختيارتك بالتأكيد، لكن لن تجد ذلك في مدونة عراق آيفون. و حتى خارج مدونة عراق آيفون اصبح الآن من الصعب ايجادها بعد اغلاق هذه الخدمات.

ملاحظة: يمكنك تحميل تطبيقات من متجر البرامج بشكل مجاني عبر مواضيعنا اليومية وعروض التطبيقات. او يمكنك تحميل تطبيقات مجانية وايضا الحصول على مبالغ مجانية تعمل على متجر برامج آبل. (للشرح اضغط هنا).

نحن في مدونة عراق آيفون فرحين بهذا الخبر و نتمنى ان آبل تأخذ الأمر بجدية لمحاربة قرصنة التطبيقات و الألعاب و نتمنى ان لا نرى اي بديل لهذه التطبيقات في السيديا بعد الآن. ما رأيك انت عزيزي القارئ هل فرحت بالخبر؟ هل انت ضد\مع التطبيقات و الألعاب المكركة؟ لماذا؟ شارك معنا.

5 آراء على “تطبيقات البرامج المكركة Appsync, Installous تتوقف عن العمل للأبد!

  1. نتأمل صدور الجيلبريك 6.0.1 للفور إس بأسرع وقت ممكن والمزيد من البرامج المكركة والمجانية حتى تبقى ابل بالطليعة ولا نرى الكثيرون منا ينتقلون الى انظمة اخرى وهذا مايحصل بالفعل في مجتماعاتنا العربية وشكرا.
    وكل عام وانتم بالف خير

  2. السلام عليكم ، أحترم كل ما جاء في موضوع لكن للأسف شركة أبل سياستها هي التي تدفع لقيام بتحميل تطبيقات بدون شراء فمتاجر أبل ستور محصورة في دول كبري و مهمشة في بلدن أخر عربية زائد أسعار مرتفعة لدول غير أمريكا و إتحاد أروبيي فسعر تطبيق أدني هو 1$ يساوي في بلدنا 10درهم هنا يكمن فرق و سبب إستخدام تطبيق مكرك يجب علي تغغير سياسية و إستعمل سياسة قرب

  3. سلام عليكم اخي الغالي..
    طبعا انا من اشد المتابعين للمدونة والحمد لله المدونة جميلة جدا ونجد فيها كل ما نريده ..
    اما بالنسبة لبرامج التكريك فانا لست بمعها ولا ضدها لاني انا لمن اريد احمل برنامج الكي منه نسخة FREE اللي هي تصير محدودة LITE واكو النسخة اللي بفلوس FULL VERSION
    بس المشكلة ان العراق وكما تعرف ومعظم الدول العربية لا تدعم هيجي مواقع يعني ما اكد اعبي رصيد بحساب APP STORE لان ماكو صرافات الية او بنوك الكترونية فتبقى المشكلة انو شلون احصل البرنامج فمبقى غير حل واحد هو نحمل برامج التكريك او التهكير .. عيني اني الحمد لله لا داعمهم ماديا ولا معنويا فقط من احتاج برنامج احملة .. وان شااء الله مجان ردي متطرف او بيه انحيازية ..
    تحياتي لك اخي انمار واصل جهودك وفقك الله ..
    اخوك احمد – بغداد

  4. تروح برامج تجي برامج مثل هسه اللي منزله برنامج صيني بدل الانستيليوس,,, اكيد وقفوا العمل لوجود برامج افضل من برامجهم لان صارت قديمة واكو الاحدث والاسهل.. ما طول الصين موجودة لا تخافون يومية مطلعيلهم شغله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *