جيلبريك ios 6

جيلبريك iOS 6.0.1 الغير مقيد للأجهزة الحديثة قادم قريباً؟ [تحديث 2]

جيلبريك ios 6

لربما الجيلبريك الفاشل سيتحول الى جيلبريك ناجح ويكون متوفر ليس فقط للأجهزة القديمة لكن للحديثة ايضاً مثل الآيباد 3، 4، ميني، وحتى الآيفون 5. حيث في السابق نشرنا خبر كان يدل على استحالة إطلاق جيلبريك غير مقيد للأجهزة الحديثة على نظام iOS 6. لكن الأمر اصبح مختلف الآن… وانه سيكون متوفر أسرع مما كانت عليه توقعات المطورين.

حيث وصلت أخبار جديدة من المطور p0sixninja حول هذا الموضوع وانه قد وجد ثغرات في BootROM تمكنه من الدخول الى ملفات نظام iOS 6 بشكل قانوني يمكن العامة من عمل جيلبريك لأجهزتهم بالمعالجات A6، A5X، A5، و A6X.

فهل سنرى هذا الجيلبريك خلال الأسابيع القليلة المقبلة؟

[تحديث] ذكر المطور نفسه بتغريدة ارسلها الى MuscleNerd بأنه لايمتلك الثغرة، لكنه وجد طريقة سيجربها والتي لربما تقوده الى إكتشاف الثغرة في BootROM والحصول عليها.

[تحديث 2] قام المطور p0sixninja بإطلاق تغريدة يلمح باسم gr1mra1n، والذي متوقع هو إسم برنامج الجيلبريك القادم. اقرأ التفاصيل.

المصدر: JailbreakNation

26 رأي على “جيلبريك iOS 6.0.1 الغير مقيد للأجهزة الحديثة قادم قريباً؟ [تحديث 2]

  1. هل الجلبريك غير المقيد سيفتح الايفون علي حميع الشرائح لان ايفوني مغلق علي شبكه معينه ارجو الرد علي اخواتي علي ايميلي الخاص جزاكم الله الخير كله

    1. اخ فتحي. الجيليريك لا يفتح الشبكة. خدمة الانلوك تفتح الشبكة على كل الشرائح. ان كنت غير متأكد من الشبكة يمكنك شراء خدمة التأكد من الشبكة ومن ثم نرسل لك تفاصيل الشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *